~ WaniTa SolehaH untuk LelaKI SoleH~


~SaHabAt AdaLaH SeJaRAh YAnG diKEnanG SepaNJang MAsA~

~SaHabAt AdaLaH SeJaRAh YAnG diKEnanG SepaNJang MAsA~


Followers

Tuesday, November 2, 2010

زوجي المستقبل ) مقالة وصفية)



قال رسول صلى الله عليه وسلم :"تنكح المرأة لأربع:لمالها ولحاسبها ولجمالها ولدينها،فاظفر بذات
الدين..." رواه البخاري.كان كل امرأة تريد الزوج. زوج كالحجر الكريم الذي مضيء و متألق. سوف أشعر بالسعادة عندما معه. إذا كان الزوج ليس معي حياتي سأجعل غير كاملة وصعبة مثل الإنسان يمشي في الظلمات الليل.
من العوامل الرئيسية في اختيار زوجي هو دينه. ما أجمل إذا كان زوجي يزيّن له بخلق الرسول مثل خلق القران العظيم. ولذلك، ينبغي عليّ و كل البشر والحيونات والنباتات في الأرض سنرغب في زوجي والحبّ معه حبّا جمّا. كما أنني أحلم زوجي مثل الحصان في النهر والرهبان في الليل.أم هو شجاع وجهد لانتشار دعوة الإسلامية إلى المجتمع في خلال النهر. بينما في وقت الليل وهو الراهب والرقيق إلى الله. يعمله قيام الليل ويحمل قلبه تقرب إلى الله تعالى.
وبجانب ذلك، الحساب هو من المهم بالنسبة لاختيار زوجي. ما أحسن لو زوجي قادم من حسن النسب شبه الأنبياء والملائكة. أملي حساب الأبرار مثل سيد القطب وكما الأذكياء كاليوسف القرضوي. أريد لهم أن يكون محترم كالطائفة الملوك. وإما ليس جائت من ذليل النسب كأن قوم العد والثمود واليهود.



والعامل الثالث هو الذهب والمال. لا أحمل الثروة من زوجي مثل مياه بحر الميّت في المصر ولكن يكفي فقط كالنهر النيل الذي هو يسيل و يدفق دوماً و انه يمكن ان يكون مصدرا للغذاء. ولذلك سيكفي المال زوجي لنقل على الحياة اليومية والمستقبلية.
الجمال والمظهر هو العامل النهائي في اختيار زوجي المستقبل. لا أحلم الزوج وسيم ومليح مثل سيدنا يوسف عليه السلام، ولكن يكفي تماما شبه قوس قزح الذي طلعه بعد نزول المطر. هو ملوّن وجميل جدا. عندما أنظر زوجي، أشعر بالهدوء والسعادة. و بالإضافة إلى ذلك، أريده أعلى منّي كأن السبابة والأصبع الوسطى. و أخيرا، أرجو منكم جميعا صلاتك في تحقيق حلمي في الحصول على الزوج عن طريق الحديث والقران الكريم.
~hsil ciptaan sendiri.. x tau la grammar dia mcm mne.. tp klau siape2 terbace boleh tolng btul2 kn~ syukran